Sunday, August 05, 2007

لوية تخرج

هاي اول شي اتمنى الخط اوكي ومافي بدليات واذا في طوفولي طبعا الحين وضحت الصورة لي اكثر بالنسبة اني اكمل ولا لأ ولقيت
اني اشتغل سنتين وبعدين اكمل وايد احسن طبعا بعد استشارة البابيتا
وحطيت في بالي 3 اماكن اي صج خلصت الدوام الصيفي وصج ولهانة عليهم وايد اي وفي خبر وااااااااااااااايد حلو صديقة عمري بشبوش
طبعا انا ميته من الوناسة وكل اسبوع قامت تيمعنا عشتو يعني صارت ثقيلة ما تعبر
تطلع لووووول
وصج الواحد لما يتزوج ما يفضى مثل قبل بس والله هالبنت اكثر من اخت الله يخليها
حقي وحق اهلها عشان ما اطلع نحيسة لوول في وحده راح
تسافر 25 الشهر وراح اوله عليها وايد
بصراحة اهيه بتروح وقلبي معاها
بس عسى تظبطنا بالصوغة
:)
ودي اقولها اشياء وايد بس ما اقدر
اتم مثل ما انا عليه وايد احسن
المهم انا قررت انه كل بوست يكون فيه صورة
الاسبوع يعني
بنهاية كل بوست راح تلقون صورة تعلقون عليها وهالصور بصراحة
اناخذت بثقة مو طبيعية المهم انا بنطر التعليق
اوكي وقبل لا احط الصورة بعطيكم مقدمة بصراحة انا سمعت عن سوبرمان
وسبايدرمان وكاتوومان بس super fatty girl
اول مرة وبالصورة بعد super fatty girl

2 comments:

78o8eYa said...

صباح الخير ناني
^_^


أول شي مشكوره لأنج تسمعين الكلام ، خوش بنيه
LoL ;Pp~

مبروك الخبر السعيد لـ بشبوش
الله يتمم عليها ويسعدها
تستاهل كل الخير
:)

واللي بتسافر 25 الشهر
صج بتآخذ قلوبنا معاها
بس أهم شي انها بتروح تغير جو وترد لنا مستانسه

تروح وترد لنا بالسلامه إن شاء الله
..

الصراحه الصوره عجيبه
منتهى الثقه
:/

ما تعطينا شوي ...:S

Nany said...

لووول عاد انتي محتاجة
صج بعض من اللي عندها المهم شكراا على التعليق والله يسلمج بالنسبة حق بشبوش