Sunday, August 12, 2007

6al3a bel 8er3a

بالضبط نفس العنوان طلعة بالقرعة
بس قبل كلشي تشوفون اشلون البنات اللي بالصورة مستانسين يذكروني بطلعتنا
انا وامتي(علوقة) ومشمشو(لقب) م
طبعا الطلعة اللي نطلعها احنا الثلاثة لها طعم ثاني بالعربي نطلع حرتنا
بكل شي
اول شي رحنا مشوار صغير وبعدين رحنا احد هالمجمعات دخلنا
CS
يعني كلش بنحافظ على ريجيمنا المهم انا ومشمشو
طلبنا خبزة سمرة وامتي بققت العيون وقعدت
امتي: يعني انتو الحين كلش ماشين على الريجيم
انا: مشمشو اشرايج نجرب هذا بعد شكله حلو
مشمشو: اي اوكي
وما اتذكر منو قالت خلونا نجرب البيتزا بعد
المهم
سوالف وضحك على مايابو الاكل اكلنا وخلصنا
"تخمنا"
ولا ويتر توه مطلع البيتزا قاعد يقطعها ويزهلقا على البراد
امتي: امبي احنا بعد طلبنا بيتزا
Duh انا ومشمشو
وين بنحطها
وبعدها كالعاده تسوقنا وانا يتني الحالة من مشمشووامتي
عشان ما يمشون بس يجابلون كورنر كورنرويقرون عليه المعوذات
بعدين يمشون ولا بعض المرات يروحون الكورنر الواحد كذا مره
طبعا انا اهني
Pulling My Hair Out
دورتهم ولا صوب غرفة القياس ولا وحده لابسه و ويها قالبته و الثانية
خذيها حلوة ولا هذيج ولا هاذي
انا: انتو وينكم اي ما تمشون اشلون تتحركون لازم تاخذون المحل كله ولا ما يصير
خلصوني واللي تدخل
OYSHO
ما احاجيها المهم
شلشلتهم راحو صوب الكاشير
واحنا طالعين
ولا بويهنا هالمحل واثنينهم ندش ولا لا
طبعا اهمه يسالون وريولهم واصلة عند الباب
بالاخير ركبنا السيارة
وسوالفنا وضحكنا بس امتي كلمت ريلها ولا يبي شي معين على الغدا
اهيه الحين تبي تتصل على المطعم وتطلب يعني كلش الحين اهييه اللي حالا بالا
امتي : الو السلام عليكم ابي دياية في الشواية
انا: الدياية اكيد بالشواية عيل وين وانا حدي فاطسة من الضحك
امتي : من الضحك علقت لوسمحت ههههههه لوسمحت ههههههههههه لو سمحت لحظه اشوي
كاااااااااااااااااك ككككككككككك كاااااااااااااااااااك
حسبي الله عليج يا شقول
مشمشو: غشيانة على السكان من الضحك
المهم طلبت اخيرا وسكرته
وقمنا بس نضحك على سوالفنا
وطبعا هاذي الطلعة انا اسميها
طلعه بالقرعه واهيه صج
BRAIN WASHER 2 me
عشان كنت متضايقة بس صج مت من الضحك
يومها وانا مع هالثنتين بروحي اقط بدليات وكلام ما ادري من وين
;p

5 comments:

عثماني said...

صبحج الله بالخير ناني

طلعتكم لوية ... بس تونس...عسى الله دايما يونسكم بالعافية

Nany said...

hi 3thmany ..
thnx 4 ur comment 'n' allah y3afek ;)

78o8eYa said...

Just wanna say :

LooOooL ;Pp~

& U know why ..

really enjoy it , o enshalla Gonna Join later ;)

78o8eYa said...

By the way ,
the Pic soo cool

lazem ayee a7ooos 3endech ;)

Nany said...

looooooool
de b2et 2dema `7la9
men youm o raye7 ana 3ndy
blog mako pic.s ;p " just kidding "
ما يغلا عليج الغالي