Thursday, September 13, 2007

I`m shocked

طبعا بعد كل هالغيبة اللي ماكنت اقدراكتب او حتى اعبر عن اللي بداخلي بمجرد التفكير
بنفسي لي مته انا جذي الطيبة الزايدة او هبل الحب ولا التخدي اللي يصير بعد ما تعز انسان
ولا شنو بالضبط
اول شي بقول اللي كان بقلبي واسمحولي اذا كان من غير ترتيب
بعد يومين من السفرة انا حدي منعفسة وما ادري عن ارضه من سماه ليش هالمحاتات ما ادري
اخاف اهوه يدري عني اتوقع اللي قاعد يفكر فيه بس اشلون يوصل حق الديره اللي بروح لها
وشنو بزور وشنو بسوي وانا حدي احاتي اللي ما يدري عن هوا داري
دز مسج طبعا بلغة الدولة اللي اهوه بروح لها وانا افهم بعض المصطلحات منها
انه اهوه بخير وهذا رقم تلفونه ومشتاق لي
طبعا جنه صابين علي ماي بارد
ما ادري شنو اسوي ازف لالا حرام مسافر اجامل لا انا بموت قهر ابين باسلوب ثاني
المسج اللي اندز
الحمدالله على السلامة ودير بالك على روحك
جني دازه المسج حق طوفة محد يرد
بعد 6ساعات ولهت على صوته ادق ؟؟
من غير تفكير دورت المسج واتصلت على الرقم
هاي دراوي ديالي اشلونك شخبارك
الرد
والله عال العال قاعد افكر احول دوامي بهالديرة واستلم معاشي وانا اهني
انا
اي زين اللي قتلي عشان اعرف
الرد
ضحكه ما ادري من وين طالعه زين ما شرق فيها
انا
هي هي هي على قولتهم ضحكة صفره
الرد
خلاص عيل عمري حبيت اسمع صوتج
انا
@@ حد التتنيييييييييييح امبي هذا من صجه انا اللي داقة اي شي امبي صج جذب كل هذا بقلبي اللي قلته اوكي يالله باي
الرد
صوت القطار
طبعا انا سكرت التلفون وقعدت بس افكر بهالآدمي اللي ما ادري شنو فيه
طبعا حدي مكئبة بس من داخل اقول عادي يمكن انا لما اسافر اسوي جذي بروحي اهون على روحي
اليوم الثاني
طول اليوم ما دقيت ولا دزيت مسج اخر الليل دقيت وانا وايد مترددة اني ما ادق بس حشاكم الحميرة مرات تعمل عمايلها
انا
الو هاي دراوي شخبارك شمسوي
الرد
الحمدلله والله قاعدين مع الربع نتعشا
انا
اشدعوة اليوم كله ما دقيت ولا حته مسج
الرد الحقـــــــــــيـــــــــر
انا امس مكلمج
انا
ولا كلمة بعد تتنيح قصير اوكي عيل انا اقول اخليك تتعشى وايد احسن
الرد الغبي
اوكي يالله باي
اليوم الثالث
حلفت اني ماراح ادق ولا ادز مسج الا لما يحس على دمه ويعرف انه في وحده تحس تنطره يتحرك
عمرها السفره ما تنسي العزيزين على القلب بس الظاهر انا طلعت
.........................
بعد خمس ايام اكتشف ولا صحى من اللي اهوه فيه ولا ما ادري اشقصته
دز مسج
بطتي انا ولهان عليج وايد وايد
انا
بكل ثقة اكتفيت اني ادز كلمة وحدة وهي
جب
اشلون سويت جذي ما ادري واتذكر دزيت المسج وانا رايحة مجمع الفنار مع اخوي الوحيد
طبعا ما رد علي بعد ما تمشينا وتسوقنا ما ابي اقولكم شنو ارتحت لما دزيت هالكلمة
صغيرة بس تريح من قلب تسوقت بشراهه تذكرت
78o8eya
يومها وقمت اسولف على اخوي المواقف الي كانت تصير
بعد 4 ساعات من الحقران جان افكر انه الكلمة يمكن كبيرة او يمكن انا احبه وايد لي درجة ما تتقارن مه حبه لي
ما ادري دزيت هالمسج
هاي سوري على الكلمة بس وايد ضيقت خلقي ذاك اليوم لما قلت لي انك مكلمني اليوم اللي قبله معناته انك ما تبيني اسال عنك
وانا ما حبيت اضايقك
الرد (اكتشفت انه بغبغاء وما يفهم قصدي من المسجات ومثل الثور يرد وبس )
جب
انا
حقرت ولا رديت
وتمينا على هالحقران اسبوع والله ولا حس على دمه وانا طلعت روحي اشوية
وصلني مسج بكل وقاحة
هاي عمري شوفيلي رجعه مبجر برد عشان رمضان
انا
اوكي
مثل الهبلة طبعا فلان وعلان ابي رده ضروري باي طريقة المهم طاح ويهي ما حصلت
رديت بمسج بعد يومين
انا
سوري ما حصلت رجعه وايد صعبه
الرد
بصراحة المبلغ اللي معاي مو مكفيني
انا
تبي احول لك مبلغ رمزي ما بقالك شي وترجع 4 ايام
الرد
لالا مشكورة
بصراحة انا وقتها تذكرت نفسي لما كنت مسافرة ونقصتني فلوس وحدي كنت متوهقة فاطريت اني احن وازن لما عطاني رقم حسابه حولت ذاك المبلغ
انا
دراوي جيك على حسابك باني حولت
الرد
مشكورة بس انا ما كنت ابي منج بس عشان لا تزعلين وتقولين انا بينا فرق
(بصراحة انا اصريت لانه التفلس بره كلش ما ينفع )
بعد هالمسج ما سمعت حسه ولا شفت منه اي اتصال
قبل رجعته بيوم دز مسج
انتي ليش مطنشتني
الثاني
طبوجتي ترا اجلو الرده راح ارجع تاريخ 18 بدال 13
كان ما عندي رصيد ونص الليل ياني المسج اتصلت على المنقذه قامت بالمهمة دزت مسج
بالنص التالي
انا فلانة رفيجة طبوجتك اهييه تقول ما تقدر ترد لانه ما عندها رصيد
ما رد ولا شي
اليوم الثاني مثل الهبلة صدقت ودقيت على المطار وسالت
اثاري غشمرة ثقيلة ثقل الرصاص
على القلب طبعا حطيت رصيد بتلفوني
ودزيت مسج كالآتي
فلان بالاسم اشرايك تجرب العيد هناك مو احسن بعد ؟
ما رد علي طول اليوم المزاج زفت الوالد طق الباب الساعه 12 بليل ها ابلة ناني
ما تبين تتسحرين باجر رمضان ولا سلمتي علينا ولا باركتي
حدي انحرجت وقمت بست راسه وسلمت على الوالدة ورديت الدار
دخلت النت اقرا اخر بوست من جم بلوقرز على ما يطوف الوقت
الساعة 3 الصبح الي اهوه توا من قبل ساعة وخمسين دقيقة دقيت على جهازه ولا يرن رنة محلية
طلعت عيني بس بنفس الوقت حزت بخاطري نزل من الطيارة وما اتصل علي
انا
هاي اشلونك شخبارك وينك
الرد بكل تفاهه وبجاحه
انا ويني بعد بالديره الي راح لها
انا
امممممممم
الرد
ضحكة من غير نفس ما اعرف اجذب ها و رد عاد الضحكة
انا
ولا كلمة ساكته جني قاعدة اقوله انته حمار
الرد
انا ارد البيت وادق عليج
انا
قمت انقلبت على يميني افكر امبي ليش جذي صار شنو فيه المفروض يوله علي بس بالطقاق
خلني اقوم اهم شي انه رجع الكويت هذا اهم شي
اقوم اشوق البلوق شنو صار عليه اكتشفت انه واهوه مسافر كنت طرمة بس صور
بس صج كنت ما اقدر اكتب شنو اللي كان داخلي بس الحين لما رجع كتبت كل اللي صار
سفره اهوه استانس منها وايد بس انا تاذيت منها وايد
بس عرفت قدري ومكانتي عنده طلع كله حجي
وانا الحين حاقرته وقاعده اكتب لكم شنو صار واهوه قاعد يدق بحقره ليمة باجر يصير خير باجر
لما اقعد من النوم

3 comments:

Barrak said...

وبعدين

Anonymous said...

صراحه انا استغرب من البنات شلون يصدقون الشباب .. الحب متبادل اخذ وعطا ..ولما يصير بس اخذ هذا مو حب .. لا اللي قهرني انج محوله فلوس حقه @@!@!@!

Nany said...

ما ادري اشلون اقول لك حزتها انا حبيته فشي طبيعي بوثق فيه بس اللي صار كله اهوه مستغل الحب والثقة مع بعض فشنو بصير غير اللي صار :(